أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

"الائتمان" يشارك في الدورة الـ10

تاريخ الخبر:15/11/2017

يشارك بنك الائتمان الكويتي في فعاليات الأسبوع الكويتي في مصر في نسخته العاشرة ، المقرر اقامته في فندق "ريتز كارلتون" بالقاهرة تحت شعار "الكويت في مصر" خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر 2017 .

وترأس الوفد نائب المدير العام للائتمان عبير بو طيبان.

وقالت المتحدثة باسم البنك / حباري الخشتي : إن البنك دأب على المشاركة في فعاليات المعرض الذي يقام سنويا بحضور ممثلي عدد كبير من الجهات الحكومية وجمعيات النفع العام وشركات القطاع الخاص في البلدين ، مشيرة إلى أنه يأتي ضمن الجهود المبذولة في البلدين لدعم وتعزيز التعاون بين الكويت وجمهورية مصر العربية والتأكيد على عمق الروابط والعلاقات بين الشعبين. 

وأوضحت الخشتي أن "الائتمان" سيشارك في المعرض بجناح متكامل يعرض فيه خبرته الطويلة والممتدة على مدى أكثر من خمسة عقود في مجال توفير التمويل العقاري للمواطنين والمساهمة في حل المشكلة الاسكانية أمام ضيوف المعرض ورواده من الأفراد وممثلي المؤسسات المختلفة.

وأشارت إلى أن أهمية المعرض تكمن في تردد عدد كبير من المواطنين الكويتيين على مصر للدراسة أو السياحة ، ومن المهم أن يتعرف هؤلاء على الخدمات التي يقدمها البنك وأنواع القروض المختلفة التي يمكنهم الحصول عليها ، لا سيما قرض الزواج والقرض الاسكاني، والوقوف على الشروط والمستندات المطلوبة للاستفادة منها، كما يوفر المعرض منصة لعرض هذه الخدمات وتسليط الضوء عليها .

ودعت الخشتي الكويتيين الموجودين في مصر إلى زيارة جناح البنك ، مؤكدة أن هناك فريقا مختصا من الموظفين سيكون متواجدا طوال أيام المعرض لاستقبالهم والرد على ما لديهم من أسئلة واستفسارات.

يٌذكر أن المعرض سيقام تحت رعاية رئيس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل وسيحضر افتتاحه سفير الكويت في القاهرة محمد صالح الذويخ .