أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

المضف: دور الاعلام الوطني حيوي لمد الجسور مع المواطنين

تاريخ الخبر:20/9/2017

أشاد نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي السيد / صلاح مضف المضف بالدور الذي يقوم به الاعلام الكويتي في تسليط الضوء على انجازات القطاع الحكومي.  

وقال المضف خلال احتفال أقيم صباح اليوم بمناسبة يوم الاعلام: إن الدور الذي قام ـ ولا يزال ـ يقوم به الاعلام الكويتي في عرض ومتابعة انجازات الجهات والمؤسسات الحكومية وبينها بنك الائتمان هام وضروري لتسليط الضوء على النقاط المضيئة ودعم وتعزيز الجهود الرامية إلى دفع مسيرة العمل والانجاز وتجاوز ما قد يظهر من عقبات وعراقيل، وهو دور يزداد أهمية والحاحا مع دخول عصر ثورة المعلوماتية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح المضف في كلمته أن دور الاعلام حيوي لبناء ومد الجسور مع جمهور المراجعين والمواطنين عبر تزويدهم بالمعلومات الصحيحة والموثوقة وتوضيح وشرح القوانين التي يقوم عليها عملها والتغييرات والتعديلات التي أدخلت عليها والفئات والشرائح المستفيدة من خدماتها.

وأضاف: إن الاعلام الكويتي موضع فخر واعتزاز جميع الكويتيين بوصفه منارة للحرية والكلمة الصادقة والرأي الحر الجريء ، والمسؤول في آن، مؤكدا أنه كان دائما عند حسن الظن به في التحلي بالمسؤولية الوطنية، وضرب المثل في الالتزام بأخلاقيات المهنة ، وأبرزها الدقة والموضوعية والحياد والمسؤولية والمصداقية.

وعبّر عن أمله باستمرار الشراكة مع الاعلام الوطني الحر والنزيه، متمنيا استمرار التعاون وتكريسه ودعمه لمواجهة أعباء ومتطلبات المرحلة المقبلة.