أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

تخريج الدفعة الأولى للمعينين الجدد

تاريخ الخبر:23/12/2017

 

 

تخريج الدفعة الأولى للمعينين الجدد

بعد تدشين مركز التدريب لبنك الإئتمان الكويتي في بداية العام الجاري

بعد إجتيازهم بنجاح البرنامج التدريبي الذي أقيم على مدى ثلاثة أشهر

 

 

الإئتمان يخرج المعينين الجدد

 

بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الإئتمان الكويتي السيد / صلاح مضف المضف ونوابه وجميع مدراء إدارات ، تم تخريج الموظفين الكويتيين الجدد الذين تم تعيينهم في سبتمبر الماضي . 

 

إن المعينين حديثا خضعوا لبرنامج تدريبي مكثف على مدى ثلاثة شهور ، تم من خلاله تعريفهم بقوانين ولوائح البنك الداخلية وقانون الإقراض بشكل تفصيلي ، كما تلقى هؤلاء دورات سلوكية تساعدهم على الإندماج بالعمل وبناء علاقات الزمالة مع باقي الموظفين والمسؤولين وإكسابهم المهارات الأساسية اللازمة لإنجاز الأعمال المكلفين بها .

و أن البرنامج تضمن دورات في العمل المؤسسي وأساسيات العمل الإداري وفن التعامل مع الزملاء ومهارات الإلقاء والتقديم ، فضلا عن التدريب الميداني في إدارات البنك المختلفة .

و أن المشاركين في الدورة أثبتوا جدية في العمل وهمة عالية في إكتساب المزيد من المهارات والخبرات ، كما كشفت الدورة عن إستعدادهم لبدء مسيرة العمل الجاد ومواجهة تحدياته وصعوباته بصلابة .

 

  وإن تكريم المعينين حديثا يعكس رؤية الإدارة العليا للبنك التي تؤكد دوما على الإهتمام بالشباب ، وتقديم كل أشكال الدعم لهم ، وتذليل كل الصعوبات وإزالة المعوقات التي تعترض طريقهم وفتح آفاق العمل والإبداع والتميز أمامهم لا سيما العناصر الواعية والمتسلحة بالعلم والمعرفة .

 

وأن خريجي البرنامج التدريبي من المعينين كانوا عند حسن الظن بهم ، وحققوا نتائج واعدة ومبشرة ، متوقعة أن يكونوا إضافة حقيقية إلى قوة العمل في البنك ورافعة قوية لتنفيذ رؤيته لتحديث وتطوير الخدمات المقدمة إلى المواطنين

و إلتزام بنك الإئتمان التام بسياسة إحلال العمالة الوطنية ، إعمالا للقانون وتطبيقا للسياسة العامة للدولة ، مشيرة إلى أنه حقق نتائج قياسية بهذا الخصوص خلال السنوات القليلة الماضية ، ولا يزال يواصل تطبيق النهج ذاته ، وفق برنامج زمني وخطط مرحلية للإحلال من دون التأثير على سير العمل ولا على مستوى الخدمة .