أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

شارك بنك الائتمان الكويتي بجائزة الكويت للعلاقات العامة

تاريخ الخبر:28/12/2017

شارك بنك الائتمان الكويتي  

في جائزة الكويت للعلاقات العامة و خدمة العملاء 2017

 

 

تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (حفظه الله و رعاه) تنظم جمعية العلاقات العامة الكويتية مؤتمرها السنوي بشأن "العلاقات العامة وخدمة العملاء"  بمشاركة عدد من الجهات الحكومية من بينها بنك الائتمان الكويتي. 

 

ويتضمن  المعرض عددا من المحاضرات والجلسات الحوارية وورش العمل، فضلا عن مسابقة لاختيار أفضل الجهات الحكومية في مجال العلاقات العامة وخدمة العملاء والمعرض الذي سيقام على هامش فعاليات و أنشطة  في فندق الشيراتون 

 مشاركة البنك في الدورة الجديدة للمؤتمر تكتسب أهمية وزخما كبيرا، لا سيما أنه فاز البنك بجائزة الكويت للعلاقات العامة في مجال "التميز المؤسسي"، في دورة 2016 . 

حيث أن المؤتمر يوفر فرصا تدريبية جيدة لصقل مهارات وخبرات العناصر الكويتية الشابة، العاملة في مجالات العلاقات العامة والتسويق اذ يتضمن محاضرات وورش عمل حول كفاءات التميز في خدمة العملاء، كما يشارك فيه أكاديميون وخبراء أجانب، وتاليا فإنه يتيح المجال للمزيد من تبادل الخبرات والمعارف. 

 

و يعكس المؤتمر التطور الهائل في مفاهيم "خدمة العملاء" و"ادارة الجودة" ، و"العلاقات العامة"، ففي عصر الحكومات الالكترونية والذكية لم يعد مفهوم خدمة المواطن يقتصر على مجرد تقديم الخدمة أو انجاز المعاملة ؛ بل صار أكثر تعقيدا وتنافسية، ويقتضي معرفة احتياجات المواطن والتنبؤ بها وتقديم حزم من الرؤى والتصورات لتلبيتها عبر منظومة من الوسائل والأدوات ، كما أن تطبيق معايير "ادارة الجودة الشاملة " لم يعد اختيارا بل أصبح ضرورة حتمية للارتقاء بمستوى الخدمات الى الحد الذي لبي طموحات المواطنين.