​​​تفاصيل الخبر​​​​

أيقونة الرزنامة12/25/2022

الائتمان يقيم ملتقى التحول الرقمي في مسرح المبنى بجنوب السرة

صورة الخبر

 

 

الخشتي : الائتمان يقيم ملتقى التحول الرقمي  في مسرح المبنى بجنوب السرة

 

نظم بنك الائتمان الكويتي ملتقى تحت عنوان "رحلة التحول الرقمي في بنك الائتمان" ومن جانبها أعلنت المتحدث الرسمي باسم البنك  حباري الخشتي في تصريح صحافي لها اليوم _ عن إقامة الملتقى في مسرح مبنى البنك الرئيسي بجنوب السرة بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح مضف المضف والعديد من رؤساء الجهات الحكومية والقطاع الخاص وموظفي البنك.

وذكرت الخشتي : أن تنظيم هذا الملتقى في إطار استعراض وتوثيق قصة "الائتمان" في التحول الرقمي حيث أنفرد البنك بالصدارة ما بين الجهات الحكومية لتقديم خدماته للمواطنين بسهولة ويسر من خلال هذه القناة الإلكترونية الحديثة والتي تكون متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلبية طلبات المواطنين.

وأوضحت الخشتي : بأن التحول الرقمي الذي يشهده البنك يعد أحد الأهداف الرئيسية لاستراتيجية البنك لتحقيق رضا العملاء واكتساب ثقتهم في البنك حيث تم تقليص واختصار الدورة المستندية وتوفير الوقت والجهد للمواطنين حيث لا تستغرق أي خدمة إلا دقائق معدودة بدون زيارة أي من فروع البنك و بدون أي مستندات تقدم من قبل المواطن.



وذكرت الخشتي: ان بنك الائتمان الكويتي حرص دائما من خلال إدارته العليا على ميكنة خدمات البنك وجعلها متاحة أمام العملاء على مدار الساعة بكل سهولة ويسر‎ بعيدا ً عن الصورة المرتبطة بإنجاز المعاملات بالجهات الحكومية من إجراءات روتينية وطول الدورة المستندية علاوة على المواعيد وغيرها.

وكشفت الخشتي : بأنه تم استعراض التعاون الذي تم بين بنك الائتمان الكويتي وبنك بوبيان في منهجية إدارة التغيير (Lean Management) الداخلية للبنك ، كما تم عرض الفرص التطويرية من قبل مؤثري الائتمان.

وأشارت الخشتي : أن هذا الملتقى يعد حدثا ً مهما ً في رحلة التحول الرقمي لبنك الائتمان الكويتي التي تمت خلال الـ 7 سنوات الماضية ومن خلاله تم مشاركة النجاح مع كافة الجهات التي ساهمت في نجاح التحول الرقمي للبنك سواء في القطاع الحكومي أو الخاص وأكدت الخشتي أن البنك يسعى لتقديم أفضل الخدمات  بسهولة ويسر للمواطنين.

 

 

​